اخر الاخبار

اطلاق منصه التسويق الصناعي المصري سوق بدر

سوق بدر

تعرف علي سوق بدر

نظرا لتوجه العالم منذ اكثر من عشر سنوات الي اعتماد التكنولوجيا كحل مثالي لتسويق وعرض المنتجات والخدمات ،
فقد توجهت الشركات والمؤسسات الي اعتبارها جزئ اساسي للغايه في تلك العمليه وخاصه تلك التي تتعلق بالتسويق الاليكتروني .
وقد اعتمدت علي كافه الوسائل التكنولوجيه المتاحه لتنفيذ ذلك الغرض عن طريق تكوين افكار مطوره تهدف الي زياده المساحه السوقيه وتوصيل المنتج والخدمه الي ابعد الحدود وترويجها علي عدد اكبر من العملاء المستهدفين في شتي انحاء العالم .
وادي ذلك الي وجود سوق تنافسي لعرض وترويج المنتجات والخدمات عن طريق الوسائل التكنولوجيه وظهرت المتاجر الاليكترونيه ومواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل والتي الهدف منها تسويق وترويج الافكار والسلع والخدمات بشكل اكثر سهوله يمكن من تداولها بشكل اكثر اتقانا وبهيئه اكثر فعاليه .
وقد رائينا علي مواقع الانترنت العديد والعديد من المتاجر والتي تستخدم وسائل رائعه في عرض المنتج والخدمه بوسائل حديثه لتسهيل عمليه البحث عن المنتج او الخدمه .
لذلك كانت فكره المشروع هو عمل سوق تجاري لمدينه بدر الصناعيه يضم كافه المصانع والمنتجات التابعه لكل مصنع علي حده .
بالاضافه الي دليل وارشيف لكل شركه علي حده لتقدم نفسها في السوق للعملاء المحتملين ، ومجله لعرض اخبار المدينه الصناعيه وما يطراء عليها من مستجدات من المهم تواجدها لتكون منصه اخباريه واعلاميه لمدينه بدر.
ومن الجدير بالذكر ايضاح ان عمليه الترويج لتلك المنتجات تكون علي هيئه حزمه من المنتجات لسوق كامل يتم عرضها بشكل جديد ومميز ذات قيمه تنافسيه تستهدف السوق المحلي والعالمي .
معتمدين علي استخدام افضل وسائل الاعلام المرئي والمسموع والمقرؤ ليس للتعريف بالمشروع وحسب بل للتعريف بالمنتجات والخدمات المطروحه في الدليل التجاري والمتجر الاليكتروني لمدينه بدر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
إغلاق